رياضة

رحيل رؤوف خليف عن قناة بي إن سبورت .. تفاصيل

رحيل رؤوف .. أعلن المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف عن رحيله عن شبكة “بي إن سبورت”، وكان “خليف” قد عمل مع شبكة “بي إن سبورت” لمدة 15 عامًا، حيث كان يعد واحداً من أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي.

رؤوف خليف يودع بي إن سبورت beIN

وأعلن رؤوف خليف عن قراره في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر،  ينشرها موقع الأول ” أنه قرر الرحيل عن الشبكة بعد 15 عامًا من العمل فيها، وأنه سيبقى متابعاً ومشجعاً للشبكة ولكرة القدم بشكل عام. ولم يكشف رؤوف خليف عن الأسباب الدقيقة التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

ويعد رؤوف خليف من أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي، حيث حقق شهرة واسعة بفضل أسلوبه الفريد في التعليق وتحليل المباريات، وكان يعد صوتاً لا يمكن الاستغناء عنه خلال المباريات الكبرى.

ومن المتوقع أن يستمر رؤوف خليف في العمل في مجال التعليق الرياضي في المستقبل، إما في شبكة أخرى أو بشكل مستقل.

أين يتجه رؤوف خليف عقب رحيله من “بي إن” (beIN)؟

وعلم موقع الاول أنه لا يوجد حتى الآن أي إعلان رسمي عن الشبكة التي سينتقل إليها رؤوف خليف بعد رحيله عن شبكة “بي إن سبورتس”, ولم يكشف رؤوف خليف عن أي تفاصيل حول مستقبله المهني بشكل واضح.

رؤوف خليف أشهر المعلقين الرياضيين

ومن المحتمل أن يتوجه رؤوف خليف إلى شبكة أخرى للعمل في مجال التعليق الرياضي، خاصةً أنه يعد واحداً من أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي، ولديه خبرة واسعة في هذا المجال. ومن الممكن أيضاً أن ينشئ رؤوف خليف مشروعاً جديداً في هذا المجال، خاصةً أنه يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير الرياضية في العالم العربي.

ومن المؤكد أننا سنعرف المزيد من التفاصيل عن مستقبل رؤوف خليف في المستقبل القريب، وسنوافيكم بأي معلومات جديدة حول هذا الموضوع.

شبكة قنوات بي إن (beIN)

“بي إن” (beIN) هي شبكة قنوات فضائية رياضية تأسست عام 2012 وتتخذ من الدوحة في قطر مقراً لها. تقدم الشبكة بث مباشر وتغطية شاملة لمباريات الدوريات العالمية، بما في ذلك الدوريات الأوروبية الكبرى، وكأس العالم والبطولات القارية الأخرى، بالإضافة إلى العديد من الرياضات الأخرى مثل كرة السلة والتنس وغيرها.

“بي إن” (beIN)

وتعتبر بي إن من أكبر شبكات البث الرياضي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتضمن شبكتها أيضاً قنوات عامة وترفيهية وأخبارية، بالإضافة إلى قنوات رياضية. وتتوفر القنوات التابعة لبي إن في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. وتتميز بي إن بجودة البث وتغطيتها الشاملة للمباريات والبطولات الرياضية المختلفة.

ايفون 14 برو ماكس 

سامسونج a52 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى